طبيب مشهور طردته التلفزة الموريتانية يترشح عمدة لبلدية دار النعيم “صورة + هوية “

أعلن خبير التغذية عبد الفتاح ولد أدو الذي تم توقيف برنامجه الشهير عن التغذية الذي كان يبث على القناة الموريتانية خلال رمضان قبل الماضي وذلك بسبب طلب عبر رسالة موجهة من طرف سلك الاطباء ، اعلن قراره الترشح لعمدة بلدية دار النعيم عن الحزب الموريتاني للتجديد والوئام.

ووفق موقع تدوينات ريم الذي اورد الخبر فقد أوضح ولد أدو  أنه ترشح لأجل إنقاذ البلدية، وأنه سيقوم بجملة إصلاحات تشمل الصحة والتعليم والبنى التحتية والمجال الإنساني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى