الاتحادية الوطنية للمنمين تنظم معرضا للحيوانات في نسخته الأولي “صور “

تزامنا مع تخليد الذكري ال٥٨ لعيد الاستقلال الوطني بولاية الحوض الشرقي تنظم الاتحادية الوطنية للمنمين بالتعاون مع وزارة التنمية الريفية معرضا للحيوانات في نسخته الأولي.

و يهدف بالأساس الي إظهار التطور الحاصل في الثروة الحيوانية ، و تقوية الشراكة مع الفاعلين الخصوصيين و منظمات المجتمع المدني .

و سيشمل المعرض نماذج من الحيوانات من مزرعة محموده، و سيشهد مرتادوه جوائز قيمة تخص نوعية الإنتاج و تميز الوزن .

وسيستفيد المشاركون من ورشات الإنتاج و السلامة الصحية للحليب. كما قامت الوطنية لمنتجات الالبان جناحا لمنتجاتها في المعرض وقد تميزت بتعدد المنتوجات كما تميزت بجوتها التي اصبحت تنافس منتوجات دول الجوار من الالبان ومشتقاتها  وقد ثمن مندوب الاتحادية الوطنية للمنمين الشيخ بتار ولد ابهاه ما تم إنجازه في هذا الصدد، كما تشارك في هذه النسخة العديد شركات الالبان خاصة شركة الوطنية للالبان التي نقدم مشاركة متميزة لكشكول من منتجاتها التي تحظى بإقبال كبير في السوق الوطنية و سنعود للموضوع بالتفاصيل لاحقا ان شاء الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى