تفاصيل مبادرة اعيان واطر آدرار لدعم المامورية الثالثة لعزيز

شهدت العاصمة الموريتانية نواكشوط مساء الثلاثاء، تنظيم مأدبة عشاء أقامها رجل الأعمال اشريف ولد عبد الله، تحضيرا للمبادرة التي قرر أطر وأعيان ولاية “آدرار” تنظيمها، في إطار الحراك المطالب بمأمورية ثالثة للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وقد حضر المأدبة جمع معتبر من الأطر والاعيان، الذين يمثلون مختلف المجموعات القبلية المتواجدة في ولاية آدرار، حيث أكد الحضور على أهمية المشاركة في التظاهرة وحشد أكبر كم من الجماهير لحضورها في قصر المؤتمرات بنواكشوط مساء الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى