قنينة ماء فارغة وراء إشتعال سيارة بالكامل في نواكشوط

قال أحد رجال الحالة المدنية الذين عاينوا احتراق سيارة في عرفات ظهر اليوم إنه من المرجح أن يكون السبب وراء اشتعال السيارة هو ترك قنينة ماء فارغة بداخلها.

وأوضح أن القنينة حين تكون فارغة وتتعرض لدرجة حرارة عالية قد تشعل الالسيارة خصوصا إذا كانت موضوعة بالقرب من المقاعد أو ما هو قابل للاحتراق.

وكان مالك السيارة قال في تصريح لتدوينات ريم إنه لا يعرف سبب اشتعال السيارة مؤكدا أنه أوقفها بسلام، ليخرج وقد تحولت إلى ركام.

ولذا وجب التنبيه على أن ترك علب الماء الفارغة بداخل السيارات في فترات الحر الشديد أمر في غاية الخطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى