عاجل / اجراءات عقابية ضد مديرة ديوان الوزير الاول السابقة والمديرة الحالية لسوماغاز

أثار سلوك مديرة شركة “سوماغاز” فاطمة بنت دحي الجدل في العديد من الأوساط الموريتانية، وذلك بعد الطريقة التي واجهت بها عمال الشركة خلال الأسبوع الأول من توليها مسؤولية إدارتها.
وتصاعد الجدل بعد تسريب فيديو للمديرة بنت دحي في إحدى المناسبات الإجتماعية، حيث كانت ترمي مبالغ مالية معتبرة بطريقة بعيدة عن المألوف.
وتبعا لذلك فقد افادت مصادر خاصة ان الحكومة بصدد اتخاذ اجراءات عقابية رادعة ضد هذه الموظفة الحكومية بعد هذه التصرفات المثيرة التي بدرت منها .
